باب سبتة .. حجز 20 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين
تمكنت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، خلال 24 ساعة الماضية، من حجز 20 كيلوغراما من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين.
وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة بمنطقة المغادرة ضبطت خلال عملية أولى، على الساعة الحادية عشر من ليلة الأربعاء،…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...