حملة المقاطعة … تجربة مغربية تستفيد منها دول عربية
جريدة طنجة ـ زهراء بن سليمان
بعد حملة مقاطعة شركات الغلاء والاحتكار في المغرب، خاض مواطنون مصريون حملة مقاطعة تجار الفاكهة بشعار "خليها تفسد..."، من أجل المطالبة بالامتناع عن شراء الفاكهة التي ارتفعت أسعارها بشكل لافت، خلال الأسابيع…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...