صادم .. مصرع شخص في حادث مروع و مواطنون يستنكرون (صور)

لقي شخص مصرعه ليلة أمس الخميس 23 ماي 2019، على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين أكادير و تيزنيت، على مستوى دوار قهوة الرومية بجماعة إنشادن باشتوكة آيت باها.

و قد نجم هذا الحادث المؤلم عن اصطدام قوي لدراجة نارية مع شاحنة كانت مركونة بجانب الطريق، و ذكرت مصادر مقربة بأن الهالك أصيب إصابات بليغة مقرونة بنزيف حاد، نتيجة قوة الاصطدام، مشيرة بأن الضحية فارق الحياة إثر نقله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى.

ومباشرة بعد وقوع الحادث، انتقلت عناصر السلطات المحلية و الدرك الملكي لبلفاع إلى مكان الحادث من أجل المعاينة، حيث تم فتح تحقيق لتحديد الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث المروع.
هذا و استنكر عدد كبير من المواطنين ممن عاينوا الحادثة غياب سيارة الإسعاف التابعة للجماعة من جديد، ما تسبب في إزهاق روح بشرية كان بالإمكان إنقادها من الموت، لو حضرت في الحين، و هو سيناريو سبق و أن تكرر في حوادث مماثلة سابقة، راح ضحيتها أشخاص أبرياء بسبب التأخر في النقل للمستعجلات بغرض تقديم الاسعافات الطبية المستعجلة.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر