السفير المصري أشرف إبراهيم يطرح إجراءات تسهيلية لحصول الجمهور المغربي على تأشيرة مصر لحضور بطولة كأس إفريقيا

أكد سفير مصر بالمغرب أشرف إبراهيم، ان السفارة المصرية بالرباط، خصصت فريقا من موظفي السفارة والقسم القنصلي والمكتب الإعلامي، منذ أكثر من شهرين، لتسهيل حصول المواطنين والصحفيين ومندوبي وسائل الإعلام في المغرب، علي تأشيرة الدخول الي مصر لمتابعة مجريات بطولة افريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الي 19 يوليو 2019 .. مؤكداً علي أن سفارة مصر بالرباط لا تألوا جهداً في تيسير توافد أبناء المغرب علي مصر لتشجيع المنتخب المغربي الشقيق في إطار خوضه غمار منافسات البطولة، ومشاهدة مبارياتها.
وأشار إبراهيم، الي ان الموافقات للحصول علي التأشيرات اختصرت الي ثلاثة ايام، وأن موافقات يوم 14 يونيو وصلت بالفعل ويتم منح التأشيرات للمتقدمين. وأهاب بالراغبين للتوافد علي مصر لحضور فعاليات البطولة الافريقية، بسرعة الحضور الي السفارة لتقديم طلبات الحصول علي التأشيرة، مشيرا الي أنه وتسهيلا لذلك، اتاحت السفارة خاصية الطلب الالكتروني للتأشيرة عبر فيسبوك. 
واهاب السفير المصري بالمشجعين المغاربه الذين ينوون الذهاب لتشجيع المنتخب المغربي في حاله تاهله الى الادوار التالية، التقدم من الان للحصول علي التاشيره لتفادي الزحام وضيق الوقت.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر