جهة طنجة تسجل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا
أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 17 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد حتى العاشرة من صباح اليوم الجمعة، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالجهة إلى 2899 حالة.
وسجلت بالمغرب 115 حالة جديدة خلال 16 ساعة الماضية، جاء توزيعها على الجهات وفق ما يلي :
الدار البيضاء سطات: +18 حالة
طنجة تطوان الحسيمة: + 17 حالة
مراكش آسفي: + 50حالة
الرباط سلا القنيطرة: +4 حالات
العيون الساقية الحمراء: + 19 حالة
الشرق: +1 حالة
كلميم واد نون: +4 حالات
