الوضع التنظيمي و الإنتخابات على طاولة “وهبي” في لقاء طنجة الأربعاء المقبل

متابعة

يحل الأمين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، عبداللطيف وهبي، الاربعاء المقبل، بمدينة طنجة،  في أول زيارة رسمية معلن عنها، يقوم بها لعروس البوغاز، بعد انتخابه على رأس حزب الجرار في فبراير الماضي.

وتأتي هذه الزيارة، حسب ما تم الإعلان عنه، في إطار السياسة التواصلية التي يعتمدها ربان الجرار مع مسؤولي الحزب بالجهات و الاقاليم، قصد الإضطلاع عن قرب على الوضع التنظيمي للبام بكافة المناطق التي يتواجد بها.

وسيعقد وهبي لقاء تواصليا مع رئيسة مجلس جهة الشمال، و الأمين الجهوي و الأمناء الإقليميين و برلمانيي الحزب، بالإضافة إلى رؤساء المجالس الإقليمية المنتمين للحزب بالجهة، تعقبه ندوة صحفية مغلقة تراعي و تحترم الإجراءات الإحترازية المعتمدة من قبل السلطات المعنية بسبب الحالة الوبائية ببلادنا.

و تأتي هذه الزيارة ايضا،حسب مصدر من داخل الحزب، بمناسبة الإفتتاح الرسمي للمقر الجهوي الجديد بطنجة، حيث سيتم تدشينه بهذين اللقاءين النوعيين اللذين سيترأسهما الأمين العام.

وكشف ذات المصدر، أن زيارة وهبي لطنجة، تكتسي أهمية بالغة، و ستكون حاسمة في توضيح الرؤية بخصوص الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة لسنة 2021، حيث من المقرر أن يقدم المكلفون بالشأن الإنتخابي على مستوى الجهة للأمين العام، آخر التطورات التي يعرفها الحزب بهذا الخصوص في ظل التحركات الكثيرة التي قام بها مسؤولي البام في مختلف الاقاليم لوضع خريطة طريق متينة يخوض بها غمار الإنتخابات المقبلة بشكل قوي، تمكنه من الحفاظ على هيبة و مكانة الحزب بالجهة.

مقالات ذات صلة