الويفا تحدد موعد إجراء قرعة دور ثمن نهائي عصبة الأبطال

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، أن قرعة دور الثمن النهائي لعصبة الأبطال الأوروبية، ستجرى بمقر الويفا في مدينة نيون السويسرية، الاثنين القادم على الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت وسط أوروبا.

وسيتم سحب القرعة عن طريق وعائين، احدهما يضم متصدري المجموعات، والاَخر يضم ثمانية فرق تأهل في المركز الثاني، وعليه سيواجه فريق مصنف مع اَخر من أصحاب المركز الثاني.

وقرر الاتحاد الأوروبي أن تجرى مباريات ذهاب دور الثمن أيام 15، 16 و22 و23 من شهر فبراير القادم، على ان تقام لقاءات الإياب أيام 8، 9، و15 و16 من شهر مارس القادم.

وتأهلت إلى غاية الان 15 فريقا، وتبقت البطاقة الأخيرة محصورة مابين فريقي أتلانتا وفياريال، بعدما تأجلت مبارتهما التي كانت ستلعب يوم أمس الأربعاء وألغيت بسبب الثلوج الكثيفة في منطقة برغامو، على تقام في وقت لاحق من اليوم الخميس.

وشهدت الجولة الأخيرة من عصبة الأبطال، خسارة نادي برشلونة من نادي بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة جعلته، يتحول إلى مسابقة الدوري الأوروبي، بعدما فاز نادي بنفيكا البرتغالي على نادي ديناموكييف بهدفين لصفر.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر