أمن طنجة يوقف 3 أشخاص للإشتباه في ترويجهم للكوكايين

تمكنت فرق محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة ليلة يوم السبت المنصرم ، من توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات القوية من نوع كوكايين.

 

وبحسب بلاغ لولاية “أمن طنجة” فقد جرى توقيف المعنيين بالأمر على مستوى حي بوخالف (العرفان) ، حيث تم توقيفهم  متن سيارة نفعية بناء على معلومات تحصلت عليها الفرقة حول نشاطهم الجرمي .

 

عملية التفتيش والحجز المنجزة في هذه القضية  أسفر عن ضبط وحجز لدى الموقوفين على ما مجموعه 18 لفافة من مخدر الكوكايين معدة للترويج ،فضلا عن حجز مبلغ مالي وسلاح أبيض وهواتف نقالة لفائدة البحث.

 

كما أسفرت عملية تنقيط اثنين من المشتبه فيهما بقاعدة البيانات للاشخاص المبحوث عنهم التابعة للمدرية العامة للأمن الوطني انهما يشكلان موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن أمن طنجة من أجل النصب.

 

وقد تم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضايا.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر