خاليلوزيتش: مواجهة الغابون مهمة ونسعى للفوز

ياسر بنهلال

صرح الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب الوطني أمام الغابون، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس افريقيا، أن مواجهة الفهود الغابونية تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة له، ويهدف من خلالها إنهاء هذا الدور في المركز الأول.

وأضاف البوسني أن المنتخب الغابوني هو الاَخر يسعى لاحتلال المركز الأول، خاصة وأن أبناء المدرب الفرنسي باتريس نوفو، أبانو عن مستوى جيد في المواجهتين السابقتين.

وأبرز خاليلوزيتش أن العناصر الوطنية جاءت للكان الكاميرون، لإنهاء دور المجموعات في المركز الأول، للحصول على قرعة سهلة في دور الثمن، على الرغم من أن كأس الأمم الإفريقية لا تقبل بوجود منتخبات أقوى من أخرى.
وبخصوص الحالة الصحية للكابيتانو غانم سايس، أشار خاليلوزيتش إلى أن الأخير بإمكانه الاعتماد عليه في مباراة الغد، وسيشارك في الحصة التدريبية التي ستقام مساء اليوم.

الجدير بالذكر أن أسود الاطلس سيواجهون الفهود الغابونية، يوم غد الثلاثاء، ابتداءا من الساعة الثامنة ليلا، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر