مورو يترأس مراسيم تنصيب المدراء الجدد لمجلس جهة طنجة

ترأس السيد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة صبيحة يوم الاثنين 24 يناير 2022، مراسيم تنصيب المدراء الجدد لمجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة ، بحضور السيد عبد اللطيف الغلبزوري النائب الأول للرئيس، و أطر و موظفي مجلس الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع.

وفي كلمة له بالمناسبة، نوه السيد الرئيس بالمدراء الجدد الذين تم انتقاؤهم بعد الإعلان عن شغور هذه المناصب، وإجراء عملية التباري وفق القوانين الجديدة المنظمة لهذه العملية. ويتعلق الأمر بالسيد ربيع الخمليشي ، المدير العام للمصالح ، والسيد أديب أقلعي ، مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، والسيد عبد المنعم البري، مدير شؤون الرئاسة والمجلس.

وقد ذكر السيد رئيس المجلس، ونائبه، بالكفاءة العالية والجدية والمهنية التي طبعت المسار الإداري والوظيفي للمدراء الجدد، مما أهلهم، باستحقاق، للظفر بهذه المناصب، من خلال اجتيازهم لمقابلات التباري، التي تميزت بالشفافية والمنافسة والنزاهة.

 

كما أكد السيد الرئيس على الدور الطلائعي لمجلس الجهة وجسامة المهام الملقاة على عاتق المدراء الجدد والطاقم الإدراي، داعيا إلى ضرورة تضافر كل الجهود و السير قدما لتنزيل برنامجه التنموي وتلبية انتظارات ساكنة الجهة.

 

وفي الختام هنأ السيد الرئيس المدراء الجدد متمنيا لهم كل التوفيق في مهامهم الجديدة، راجيا من كل مكونات المجلس والوكالة الجهوية تشكيل فريق واحد و تقديم كافة المساعدات لهم للاضطلاع بمسؤولياتهم على أحسن وجه، في إطار حس جماعي قائم على الإنصات المتبادل والعمل المسؤول.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر