شهاب بخصوص مباراة الوداد: اشتغلنا على جميع الجوانب ووقفنا على جميع الأخطاء

يدشن فريق اتحاد طنجة شطر الإياب من البطولة الوطنية الاحترافية، عندما يستقبله غدا السبت فريق الوداد في قمة حارقة، ستقام على أرضية ملعب ابن بطوطة الكبير.

وبخصوص هذه المواجهة صرح طارق شهاب مساعد مدرب فريق اتحاد طنجة لموقع “طنجة أنفو” أن استعدادات هذا الأخير تمر في أجواء جد إيجابية، وقد تم الاشتغال مع اللاعبين على جميع الجوانب التكتيكية والتقنية والبدنية بالإضافة إلى الذهنية.

وأضاف شهاب أن الطاقم التقني حاول الوقوف على الأخطاء التي كانت ترتكب في السابق، لمحاولة إصلاحها، وتكوين شخصية قوية للفريق، الي كان يعاني من فقدان الثقة في مؤهلاته.

وأبرز شهاب أن فارس البوغاز كانت لديه بعض المشاكل التكتيكية، محاولين تدارك الموقف وإصلاح الأخطاء، خاصة وأن هناك تجاوب كبير مع اللاعبين، ووجود انسجام على الرغم من وجود خصاص على المستوى الهجومي، لان التركيبة الحالية من الصعب عليها ان تخوض المباريات كاملة بدون اخذ فترة من الراحة

واختتم شهاب تصريحه بالقول بأنه يثق باللاعبين، وسيأخذون المباراة بكل جدية، معتبرا أن الأساس فيها هو أن يفرضوا طريقة لعبهم، لأنهم يعملون منذ مدة على تكوين فريق قوي له هوية وطريقة لعب معينة تخوله أن يفرض سيطرته على الخصوم، نظرا لكون اتحاد طنجة فريق كبير من حقه أن يقام له ويقعد في المستقبل القريب.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر