طنجة،تعيينات جديدة بمناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن قائمة جديدة تتضمن عددا من التعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني، بالعديد من المدن المغربية ومن ضمنها مدينة طنجة.

وقد شملت التعيينات الجديدة، التي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، ستة عشر منصبا جديدا للمسؤولية الشرطية.

وهمت هذه التعيينات وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين تسعة رؤساء لدوائر للشرطة بمدن خريبكة وبني ملال والدار البيضاء والناظور، فضلا عن تعيين أربعة رؤساء للهيئات الحضرية بمدن طنجة و إيموزار كندر وواد زم والزمامرة.

وتم تعيين رئيسي فرقتي الشرطة القضائية بمدينتي الحاجب والمهدية، علاوة على تعيين رئيس لفرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بمدينة مكناس.

وتندرج هذه التعيينات الجديدة في سياق دينامية متواصلة تروم الرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية، عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية، وإسناد التدبير العملياتي لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل، وقادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

 

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر