الركراكي يكشف عن الإكراهات التي قد يواجهها داخل تركيبته البشرية

كشف وليد الركراكي الناخب الوطني، عن الإكراهات التي قد يواجهها داخل تركيبته البشرية، خلال الاستحقاقات المقبلة، في ظل غياب بدلاء على مستوى بعض المراكز من القيمة ذاتها للعناصر الأساسية.

وأكد الركراكي، عدم تخوفه من الخصاص الذي قد عاينه على مستوى قلب الدفاع، في حال غياب غانم سايس أو نايف أكرد، مع توفره على بدلاء من قيمة أشرف داري (23 عاما) وشادي رياض (18 عاما) فضلا عن عبد الكبير عبقار (21 عاما)، إلى جانب جواد اليميق كعنصر خبرة.

وفي المقابل، أبدى الناخب الوطني، تخوفه من صعوبة إيجاد بديل من قيمة سفيان أمرابط، وقال في تصريح إعلامي: « المركز، الذي يؤرقني كثيرا، ويظل نقطة استفهام معلقة، ضمن تشكيلة المنتخب، إيجاد بديل من نفس قيمة أمرابط، صحيح لدي يحيى جبران وعمران لوزا بوسعهما الاشتغال في المركز ذاته، لكن سخاء أمرابط، من الصعب إيجاد مثيله ».

وجدير بالذكر، أن أمرابط خاض مباراة البرازيل من شعور بالآلام، كما فعل من قبل عندما خاض سبع مباريات كاملة، وشكل الاستثناء في « مونديال » قطر الماضي.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر