فلسطين قضية أمة..وقفات تضامنية بمختلف المدن المغربية في يوم الأرض

نظمت أمس الخميس وقفات بمختلف ربوع المملكة، تضامنا في يوم الأرض مع فلسطين الأبية، حيث خرج مواطنون مغاربة في هذا الشهر الكريم في أكثر من 18 مدينة مغربية منها طنجة، الرباط العاصمة، الدار البيضاء، فاس، وجدة، مراكش، المحمدية، تارودانت، مكناس، تازة، القنيطرة، بني ملال، بركان، سيدي سليمان، آزرو، تاوريرت، بنسليمان وأكادير.
و ردد المتضامنون شعارات مناوئة للتطبيع وأخرى مؤيدة لفلسطين والمقاومة،.. “من طنجة إلى العيون للتطبيع رافضون”، ” فلسطين أمانة والتطبيع خيانة”، “إدانة شعبية لحلفاء الصهيونية”، “لا ثم لا للتطبيع والهرولة”، “المغرب وفلسطين شعب واحد مش شعبين”، “وعهد الله لن نخون، فلسطين في العيون”، “المقاومة إلى الأمام لا تطبيع لا استسلام”.
و دأب المغاربة على التعبير عن تضامنهم مع القضية الفسطينية، و كذلك على التنديد و شجب كل أنواع التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي لا يكل و لا يمل من إحداث الأذى بالفلسطنيين و الاستمرار في احتلال أراضيهم، و هم يعلمون أن الفلسطينيون لن يستسلموا أبدا إلى أن يسترجعوا أرضهم الشريفة، مضحين بذلك بمالهم و بنيهم و روحهم فداء لنصرة القضية.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر