الملك يزور طنجة هذا الأسبوع

تحضر سلطات مدينة طنجة لزيارة ملكية مرتقبة هذا الأسبوع لتدشين عدد من المشاريع الملكية بالمدينة، والتي انتهت أشغالها منذ مدة طويلة وعلى رأسها المستشفى الجامعي بالمدينة.
وقد قامت إدارة كلية الطب بالمدينة، بإخبار الطلبة بضرورة حضور حفل التدشين الذي سيتم في هذا الأسبوع، بالمستشفى الجامعي، مع احترام الهندام.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الوالي امهيدية قام بزيارة المستشفى الجامعي، تحضيرا للزيارة الملكية، ووقوفا على آخر الإستعدادات من أجل افتتاحه.
كما تعرف شوارع المدينة عمليات تبليط وتزيين المدارات و الشوارع ووضع اللمسات الأخيرة على المشاريع التي انتهت الأشغال بها كقصر القنون المتواجد بالغندوري بطنجة،كما تباشر جميع المصالح الأمنية تحضيراتها بالمناسبة.
وتجدر الإشارة، إلى أن الملك محمد السادس أعطى انطلاقة الأشغال في المستشفى الجامعي بطنجة في شهر شتنبر 2015، ليغطي مساحة إجمالية بلغت 23 هكتارا، وتصل طاقته الاستيعابية إلى 771 سريرا، بكلفة مالية تقدر بـ 1,3 مليار درهم، ممولة من طرف الصندوق القطري للتنمية.

Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقرأ أكثر